العودة   منتديات حوريات النسائية > المنتديات الحرة > اقسام الحوريات العــــــــامة > تفسير الاحلام والرؤى تفسير الاحلام بالحروف

إضافة رد
 
Bookmark and Share أدوات الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 06-13-2009, 06:50 PM
حورية ذهبية


معلومات إضافية
النقاط :  0
المستوى :    مكناس is a name known to all
افتراضي تفسير الاحلام تعالي فسري حلمك

تفسير الاحلام تعالي فسري حلمك للحوريات بس تفسير الاحلام تعالي فسري حلمك 2013 تفسير الاحلام تعالي فسري حلمك بتعجبك تفسير الاحلام تعالي فسري حلمك الحوريات تفسير الاحلام تعالي فسري حلمك للتحميل تحميل من منتديات حوريات النسائي hooriat روعة جديده رائعه جديدة خطيره مره حلوه حلوة كيوت 2014 2013 صورة صور تفسير الاحلام تعالي فسري حلمك

السلام عليكم ورحمة الله وبراكته


اليوم جبت لكم موضوع جديد يعني فسري حلمكي بنفسكي


وهالموضوع منقول وان شالله هاجيب اكتر وفسر احلام كتيرة ان شا الله



طيب تفضلي حبيبتي <!-- google_ad_section_start -->تفسير الاحلام تعالي


















شراء الأصنام
من رأى أنه يشتري أصناماً، يعلم أنه على وشك السفر بعيداً لنيل مكاسب بتعب وقلق. من رأى أنه يصنع صنماً، يعلم أنه يفعل ما لا يرضي الله. من رأى أنه معجب بصنم ولم يعبده، يعلم أنه يعمل عملاً يكسبه مالاً وفيراً.



أكل البندق في الحلم
من رأى ثمار البندق يعمل انه سينال أموالاً من تعبه وجهده. من رأى انه يأكل البندق يعلم انه سيكون له شأن فى وسط معارفه ويعمل له حساب من الآخرين.

قتل السنجاب في حلمك
من رأى سنجاباً في حلمه، يعلم أنه شخص انطوائي لا يحب الاختلاط مع الآخرين. ومن رأى أنه يقتل السنجاب في المنام، يعلم أن ينتصر على مخاوفه، وعليه الحرص لعدم الرجوع إليها مرة أخرى.

ركوب العجلة
لو رأيت أنك سوف تركب عجلة، فاعلم أنك متسرع في اتخاذ القرار، وهذا التسرع يسبب لك المتاعب والمشاكل. ولو رأيت أنك تركب دراجة بخارية أو "موتوسيكل" فاعلم أنك سوف تنجح في إنجاز بعض الأعمال بالتغلب على كثير من المنافسين.

ركوب الحمار والحصان
لو رأيت أنك تركب حماراً للذهاب إلى أماكن محددة، فاعلم أنك سوف تتغلب على مشاكلك بعد جهد شاق ومواجهة بعض المتاعب. أما لو رأيت أنك تركب حصاناً، وتسرع به وكأنك في سباق، فاعلم أنك سوف تسبق من حولك في الترقي والنجاح، ولكن سرعان ما يزول نجاحك، فاحترس من تسرعك وغضبك لأنه سيكون سبب مشاكلك.

الذهب الكثير
لو رأيت أنك حاصل على ذهب كثير، أو ترتدي ذهباً كثيراً، فاعلم أنك ستصاب بعدة أحزان ومضايقات متلاحقة، ولكن ستتغلب عليها. ولو رأيت أن أحداً يهديك ذهباً، فاحذر منه، لأنه يتسبب في بعض الضيق أو الخسارة لك. ولو رأيت أنك تلبس أحداً ذهباً، فاعلم أنك تتسبب في مضايقة من ألبسته الذهب، وإن كان العكس، سوف تواجه بعض المتاعب مع من تتزوج أو تخطب أو تعاشر، إن كنت رجلاً أو امرأة.
ذهب كاذب
من رأى ذهباً كاذباً، أو معدناً غير حقيقي، يعلم أنه يتعامل برياء مع الآخرين.

الاستعداد لرحلة
إذا رأيت أنك تجهز نفسك لرحلة خارج البلاد، فاعلم أنك سوف تواجه عملاً جديداً تستفيد منه.
رحلة سعيدة
ولو رأيت أنك قمت برحلة سعيدة، فاعلم أنك سوف تجني ثمار تعبك في العمل، وتحصل على أموال ونجاح. ولو رأيت أنك قمت برحلة غير سعيدة، فاعلم أنك سوف تواجه بعض المواقف الصعبة في عملك، ويمكن التغلب عليها، وبعض المواقف الصعبة بحياتك ستزول بعد تعب ومجهود.

الرسم والتلوين
لو حلمت أنك ترسم أو تلون، فهذا يدل على أنك تحاول أن تجدد حياتك وتغير بها بعض الأشياء، أي أنك تعيد النظر في خططك وحساباتك.
الرقص في الحلم
لو رأيت أنك ترقص، اعلم أنك سوف تحصل على مال ينغص عليك حياتك. ولو رأيت آخرين يرقصون، اعلم أنك سوف تضيع حقاً من حقوقك بالتساهل مع الغير. ولو رأيت أنك تشارك في حفل راقص، اعلم أنك تبحث عن السعادة والنشوة. ومن رأى أنه أصبح راقصاً أو راقصة، يعلم أنه سيفعل ما يسبب له القلق والتوتر. ومن رأى راقصة في منامه، يعلم أنه سيواجه متاعب صعبة في حياته.

الرياح في الحلم إنذار
الحلم بالرياح يعني أنك ستواجه بعض الأشياء السيئة، فالرياح الشديدة تفسر بغضب الأهل أو الأصدقاء، وقد تفسر بالخير ونزول المطر لو كنت مزارعاً، أو في البلاد التي يندر فيها الماء.
رئيس دولة
من رأى أن يعيش مع رئيس دولته، أو يتعامل معه، يعلم أنه شخص طموح يسعى إلى المناصب العالية.

حصد الشعير
من رأى أنه يحصد شعيرا،ً يعلم أنه سيصح جسده وتتحسن صحته. من رأى أنه يأكل الشعير، يعلم أنه سيتزوج إن لم يكن متزوجاً، ويعلم أنه سيحصل على مال ورزق وفير.

صيد الجمبري
من رأى كميات كبيرة من الجمبري، يعلم أنه سيرزق مالاً حلالاً. من رأى أنه يصطاد الجمبري، يعلم أنه لن ينال الرزق بسهولة ولكن بعد تعب ومشقة. من رأى أنه يأكل الجمبري، يعلم أنه سينال رزقاً من حيث لا يدري.

رؤيا الدود
- من رأى أنه يحارب دودا حوله وهو مشمئز منه، يعلم أنه ضحية الوساوس والخوف من الأمراض، ويعلم أنه عصبي المزاج ومتقلب. - ومن رأى أنه وسط دود، يعلم أنه سوف يصادف خيبة أمل في مشروع أو دراسة إن كان طالباً، أو خيبة أمل في الحب إن كان يحب. وقد تكون أيضا محاطا بأصدقاء غير أوفياء يريدون الكيد لك إذا رأيت أنك محاط بالدود في الحلم. - ومن رأى أن الدود خارج من جسده وغير قادر على مقاومته، يعلم أنه يعاشر من يستفيد منه ومن ماله، أما إن كان لديه أطفال يعلم أن أطفاله يستغلون ماله وطاقته. - ومن رأى أنه يربى دود القز، يعلم أنه سيلاقى النجاح في مشاريعه إن كان تاجرا،ً والنجاح في الحب إن كان يحب، والزواج أن كان متزوجاً. - ومن رأى الدود يخرج من شرنقته، يعلم أنه سينال مالاً بعد جهد ونجاحاً بعد مشقة وراحة من بعد تعب.

فقد الحذاء
لو رأيت أنك تفقد حذاءك، فاعلم أنك ستفارق إنسانة عزيزة عليك أو تفسخ خطبتك أو تغضب زوجتك أو تخسر صديقك أو تواجه فشلاً في عملك. لو ضاع منك حذاء ولم يكن لك فاعلم أنك تنجو من هم وحسد الآخرين. من رأى أنه يرتدى حذاء غير نظيف أو ممزق، يعلم أنه لا يملك الذوق الفني وأنه غير قادر على المحافظة على هدوء حياته أو أصدقائه بل إنه يحولهم أعداء. من رأى أنه يرتدى حذاء جديداً، يعلم أنه سوف يلاقى أفكاراً جديدة تسبب له النجاح والسرور في حياته وتحقيق أحلامه وآماله. من رأى أن أحداً أخذ حذاءه، يعلم أنه يوجد بحياته من يريد أن يعرف أخباره ليمسكها ضده ويشهر به. ومن رأت أن رجلاً أخذ حذاءها وهى على علاقة بحبيب، تعلم أنه يريد منها شيئاً خاطئاً وعليها الحذر منه بدل الندم وقت لا ينفع الندم. من رأى أنه يرتدى حذاء ورباطه غير مربوط، يعلم أنه ستواجهه خلافات بينه وبين أصدقائه وعليه مراجعة تصرفاته. من رأى أنه يملك حذاء ذهبياً يعلم أن هناك ما يعجبه ولكن لا يستطيع الوصول إليه. من رأى أنه يرتدي حذاء ذهبي اللون، يعلم أن زوجته أو ابنته أو والدته أو أي امرأة في عائلته من الدرجة الأولى ستمرض بمرض ستشفى منه بإذن الله.

الجوهرة والزواج
الحلم بالجوهرة حلم جميل .. وهو بداية طيبة في الحياة.
زواج
إن كان الزواج بزفة، فيعنى ذلك نوال منصب جديد. أما إن كان بدون زفة، فيعنى تغير عمل. والزواج بامرأة لا تعرفها يدل على دنياك. وإن كانت المرأة معروفة لديك، فهذا دليل على نجاح مشاريعك إن كنت متزوجاً، وان لم تكن، فهذا يعنى أنك مقدم على زواج حقيقي.
جهنم
رؤية جهنم في المنام تدل على التحذير، ودخولها دخول في خطايا عظيمة.

خيول كثيرة
من رأى خيولاً كثيرة يعلم أنه غير ناجح في حبه. لو رأيت أنك صاحب خيول، فاعلم أنك ستنال مجداً في عملك ويزداد رزقك وأموالك. لو رأيت أنك تركب خيلاً، فاعلم أنك سوف تحصل على ترقية في عملك. لو رأيت أنك غير قادر على ركوب الخيل، فاعلم أنك غير قادر على مسئوليتك، وغير قادر على عملك. لو رأيت أنك تهاجم الخيل، فاعلم أنك سوف تواجه أشخاصاً غير قادر عليهم وتكون لديهم سلطة تمكنهم منك. لو رأيت الخيل تهاجمك، فاعلم أنك ستعمل ما يجعلك تقف أمام حكام وقضاة.. فاحترس.
حصان أعرج
من رأى بطريقه حصاناً أعرج، فعليه أن يراجع خططه لتفادى الألم. صهيل الحصان يدل على اكتساب هيبة من رجل ذي شرف. أما كلام الفرس فكما تكلم به، لأن البهائم لا تكذب.

الحلم بالجماجم
إذا حلمت بالجماجم، فهو دليل على نشوب عاصفة عائلية واتهامات بين الأفراد بقلة الإيراد. والجمجمة في المنام دليل للأعزب على مشاكل غير طبيعة تحدث له. وإن حلم الحالم بجمجمة شخص يعرفه، فهذا إشارة إلى كرامة مجروحة.

حلويات شرقية
من رأى أنه يأكل حلويات شرقية وبداخله إحساس وشعور بأنها شهية ومستمتع بأكلها، فهذا يدل على أنه سوف ينتصر على ظلم وقع عليه وتألم منه أو ينجو من اتهام لازمة فترة في حياته أو رجوع مال أو شئ ثمين غاب عنه فترة طويلة. من رأى نفسه يصنع حلويات شرقية أو غربية أو أي حلويات، يعلم أنه يدبر بعض المكائد التي ستعكر عليه صفو حياته وتسبب له القلق النفسي ويجب عليه الحذر والابتعاد عما يفكر فيه. من رأى أنه يأكل حلويات أياً كانت ويجد نفسه غير مستمتع بها أو كان طعمها به بعض المرارة، يعلم أنه يتظاهر بالإيمان ليستفيد من ورائه وعليه أن يراجع نفسه ويصلح من أحواله. من يأكل حلويات وكأنه يأكل أي شئ وغير مستمتع بما يأكله أو يشعر بعدم رضا، يعلم أنه سوف يصادف بعض الفشل فيما هو مقدم عليه وعليه مراجعة خططه.

أكل الخبز
لو رأيت أنك تأكل خبزاً بلا شئ، فاعلم أنك سوف تسمع ما يسعدك وتنعم في عملك بمال يأتيك. ولو كنت طالباً، فاعلم أنك سوف تنجح في دراستك. لو رأيت أنك تأكل خبزاً به شئ مثل اللحم أو أي "غموس"، فاعلم أنك سوف تعاني من بعض الضيق أو تمر بوعكة صحية خفيفة.

سرقة السيارة
لو رأيت أن سيارتك سرقت منك وأصبحت في حالة قلق وتوتر، اعلم أنه إنذار لإعادة التفكير في مشاريعك وخططك لكي تتفادى حدوث الفشل في شيء يخصك. أما إذا سرقت سيارتك ولم تشعر بالقلق أو التوتر، اعلم أنك ستتخلص من همومك وقلق العمل، وتحصل على راحة أو إجازة تستعيد بها نشاطك. ولو رأيت من يسرق سيارتك، اعلم أنك تصاحب صديقاً ينصحك بنصائح كاذبة ليحبط نجاحك.

شراء السرير في حلمك
لو رأيت في حلمك أنك تشتري سريرا،ً اعلم أنك ستخطب قريبا وتتزوج. ولو رأيت أنك تشتري سريرًا، وأنت متزوج اعلم أن زوجتك سيدة على خلق. ولو رأيت أن سريرك انكسر، راجع أمورك لتتفادى الخسارة ولتنعم براحة بالك.

تخزين السماد في حلمك
- من رأى أن لديه سمادا يخزنه، يعلم أن لديه علما كثيرا لا يستفيد به. - من رأى أنه يسمد أرضاً يعلم أن الآخرين يستفيدون من علمه.

رؤيا السمك المشوي
- إن كان السمك المشوي جاهزا ولم تر من يشويه، فهذا يعنى رزقاً قادماً لك ستحصل عليه. - أما لو كنت أنت من قمت بشوائه، فاعلم أنك مقدم على فشل في مشروع إن كنت تاجراً، وإن لم تكن، فهذا يعنى أنك مقدم على أحزان نتيجة وفاه شخص عزيز عليك.

ارتداء الشبشب في منامك
إذا رأيت أنك ترتدي "شبشب" فهذا دليل على الزواج للأعزب.. وإذا رأيت أن "شبشب" قد أعجبك فهذا دليل على امرأة تحاول مواعدتها، وملاطفتها.. أما إذا رأيت "شبشب" أعجبك في قدم غيرك فهذا دليل على أنك تحسده على جمال زوجته.

ذبح الكبش
لو رأيت أنك تذبح كبشا،ً فاعلم أنك سوف تفني نفسك في مساعدة الآخرين وتكون تلك هي سعادتك. أما إذا رأيت أنك تذبح، فاعلم أنك ستصاب بأذى ممن ذبحك لو عرفته، وإن لم تعرفه، تكون الإصابة من الغير.
ذبح الدجاجة
إذا رأيت أنك تذبح دجاجة، فاعلم أنك تشارك في جنازة، أو يصيبك حزن بسبب وفاة أحد.

مهاجمة الخنافس
لو رأيت أنك تهاجم خنافس، فاعلم أنك سوف تواجه إنسانا ضعيفاً غير كفء لك. لو رأيت خنفسة تلتف حولك، فاعلم أنك سوف تتعرف بامرأة سيئة تساعدها وتكون سبباً في عذابك.
خرائب
لو رأيت أنك تسير في أماكن غير نظيفة ولا يوجد بها مبانٍ (أي أرض خالية يلقى بها القاذورات)، فاعلم أنك ستدخل في عملية ليست سليمة وسوف تعاني من بعض الأزمات النفسية بسبب بعض الخسائر لسوء التصرف. لو رأيت أنك تدخل مكاناً به خراب أو هدم، فاعلم أنك سوف تسمع أخباراً سيئة عن أصحاب ذلك المكان. أما إذا كان الخراب بمنزلك، فاعلم أنك سوف تواجه بعض المشاكل العائلية.

شراء الخنجر
لو رأيت أنك تمسك بيدك خنجراً، فاعلم أنك سوف تصادف من يساعدك في بعض مشاكلك. لو رأيت أحداً يدخل عليك وهو ممسك بخنجرـ فاعلم أنك سوف تواجه عدواً لك ولن تقدر عليه. لو رأيت أنك تشتري خنجراً، فاعلم أنك تبحث عن شئ مفيد تفيد بـه الآخرين.

رؤيا الخفاش
من رأى الخفاش، يعلم أنه يختبئ في داخل نفسه خوفاً من مواجهة مشاكله.
خل
لو رأيت أنك تصنع خلاً أو تشرب خلاً أو تهدي خلاً، فاعلم أنك سوف تسمع أخباراً بها ما يسوء وبها ما يسعد وسوف تعاني من بعض الكسل والفتور أو تصاب ببعض الاكتئاب.
خشب
من رأى الخشب في منامه دون فائدة، يعلم أنه يتعامل مع أشخاص لا يعرفون في حياتهم غير النفاق للوصول لأغراضهم.

عريس لكن بدون عروسة؟
من رأى أنه عريس ولم يرى بجواره عروسة يعلم أنه يجاهد فى الحصول على أمل لن يناله.
ومن رأى أنه عريس وبجواره عروسة ولم يعرفها يعلم أنه سيأخذ من الدنيا مايريد على حسب جمال العروس أو قبحها.

شعر طويل أو قصير
- لو رأت المرأة شعرها طويلاً، فإن ذلك يدل على الستر والزواج لغير المتزوجة، والسعادة للمتزوجة. - رؤية الشعر الطويل للرجل إن كان محباً للموضة، فهذا يعنى تشبهه بالنساء. أما إن كان رجلاً محباً للحق، فهذا يعنى زيادة في تدينه ودخله. - لو رأيت شعرك طويلاً وهو أصلاً قصير، فاعلم أنك ستنجو من شئ. - لو رأيت أنك تقص شعرك بيدك، اعلم أنك تفقد شجاعتك وقوتك. أما أن كان في الأشهر الحرم، اعلم انك سوف تحج أو تعتمر. - لو رأيت أحدا يقص لك شعرك، اعلم أنه يوجد من يحاول التسبب في خسارتك. - من رأى أنه يقص شعره، يعلم أنه سيتسبب في خلاف مع زوجته إن كان متزوجاً، وإن لم يكن يعلم أنه يتلف بعض أمواله وكذلك الأمر إن كانت سيدة. - لو رأيت أنك تهذب شعرك بالمقص لإعطائه شكلا جميلا اعلم أنك ستتخلص من همومك وأحزانك.

رؤية الشرطي والهروب منه
من رأى الشرطة آتية إليه تريد القبض عليه، يعلم أن همه يزول وينتصر على أعدائه. من رأى أنه يهرب من الشرطة، يعلم أنه يحاول الخلاص من أحزانه وهمومه.

حشرات كثيرة
رؤيا الحشرات الكثيرة تدل على وجود الأشخاص الذين بقلوبهم مرض كالحقد والحسد وما شابه ذلك، وأكثرهم من المتسلقين مثلهم مثل الحشرات تماما.
حرير
لو رأيت أنك تخيط حريراً لعمل ثوب، فاعلم أنك ستنجح في عملك وتهدأ حياتك وتنعم بالسرور وتحصل على الهناء في حياتك مع من تحب لو لم تكن متزوجاً، وإن كنت متزوجاً فهو هدوء البال والتغلب على الصعاب مهما كانت.
حفر
إن رأيت نفسك تحفر حفرة، فيعنى ذلك أنك تقوم بالفتنة بين آخرين أو الكيد لهم أو أنك تقترب من خطر تسعى إليه بنفسك.

رؤيا الدفتر
- من رأى أنه يتصفح دفترا وكأنه يبحث فيه عن شئ، فذلك يعني أنه مشغول بأمور قديمة لها ذكرى في حياته تهمه وتساعده في إصلاح حياته الحالية،أما من رأى أنه ممسك بدفتر في يده دون تصفح صفحاته، هذا دليل على وجود بعض العقبات في تدبير أموره الحياتية وعدم القدرة على مواجهة صعوبات المعاش. - ومن رأى أنه يبحث في دفاتر ليست ملكه، هذا يدل على مواجهته بعض الهم والنكد. - ومن كان يبحث في الحلم في دفاتر قديمة، فهذا يدل على وقوفه أمام ملك أو حاكم. - ومن رأى أنه يتصفح دفتراً وكأنه يذاكر فيه، هذا يدل على أنه سيعيد حساباته المالية وتغير بعض المواقف المالية أو التنحي عن بعض المتطلبات لعدم الإمكانية، وليس هذا دليل على أزمة مادية، ولكنه دليل على وجود متطلبات أكثر من الدخل. - أما من رأى أنه جالس وسط دفاتر لا يفهم مصدرها ولا يفهم سبب وجوده بجوارها، فيدل ذلك على زيادة رزقه وتصديه لموقف يعود عليه بالفائدة.

دولاب الملابس في رؤياك
لو رأيت أنك تقف أمام دولاب ملابسك تقلب فيه، فاعلم أنك ستقلب في الذاكرة على ديون قديمة لك تحاول جمعها لاحتياجك للمال لتسيير عملك. ولو كان الدولاب ممتلئاً بالملابس فاعلم أنك ستنال المال وإن كان فارغاً أو الملابس بالية فاعلم أنك ستواجه بعض المتاعب في الحصول على احتياجاتك ولكنك ستحصل عليها بمجهود خاص وشاق جداً.
دير
من رأي أنه بداخل دير، يعلم أنه سيحصل على الأمان الذي افتقده. ومن رأى أنه يقف أمام الدير، يعلم أنه سيزول همه وينعم بالسعادة والهناء.

إضاءة شمعة في المنام
لو رأيت أنك تضيء شمعة، فاعلم أنك تسمع أخباراً سعيدة. لو رأيت أنك تضيء شمعة ولكن الهواء يطفئها، فاعلم أنك ستتألم من شئ وتحبط في عملك.

رؤية نور أمامك في الحلم
إذا رأيت نوراً يضاء لك وأنت بمكان مظلم، فاعلم أنك ستخرج من مأزق. وإذا أضأت أنت نوراً بيدك، فسوف ترجع عن شئ تفعله به خطأ ما.. يعني صحوة ضمير. وإن أضاء أحد لك نوراً، فاعلم أنك ستجد الطريق الصالح بعد فترة ضياع. وإن كنت تعلم الشخص الذي أضاء لك النور، فاعلم أنه سيساعدك في موضوع يخصك أنت حائر فيه. لو رأيت نوراً أيا كان سواء إضاءة أو "شمس"، فاعلم أنك ستسعد وتنول ما تتمنى مع الحصول على مال، إلا إذا كان النور مصدره شخص، فستنال السعادة بمجهود شاق.

عقد الخيط
لو رأيت أنك تفك بعض العقد في خيط، فاعلم أنك سوف تنجو من بعض المشاكل، وسوف تتخلص من بعض مضايقات الآخرين. لو رأيت أنك تخيط أشياءً من ملابسك، فاعلم أنك لا تحب أن يعلم أحد عنك شيئاً قبل أن تعلن عنه أنت، أي أنك تحب إخفاء الحقائق عن الآخرين وتعمل بالمثل القائل (داري على شمعتك تقيد). لو رأيت أنك تخيط أشياء لمن حولك، فاعلم أنك تساعد الآخرين على ملذات الحياة وتبعدهم عن دينهم بلهوهم في ملذات الحياة.

استخدام السبحة في المنام
لو أهداك شخص سبحة في منامك، اعلم أنه يقدم لك زوجة صالحة إن لم تكن متزوجاً، وإن كنت متزوجا،ً اعلم أنه سيساعدك في عمل تكسب منه أموالا حلالا. من رأى أنه يتقلد سبحة في يده، فهذا دليل على أنه سيرزق بامرأة صالحة. ومن رأى أنه يحرك سبحة في يده، فسوف ينال عيشة طيبة، كما يدل ذلك الحلم على أن مالكها أو مستخدمها سينتفع من شيء ما.

رؤيا السباحة
إذا حلم الحالم بأنه يسبح في مياه، يدل ذلك على التضارب بين العاطفة والروح، لأن المياه دليل الحياة ولهذا تدل على الغوص في ملذات الحياة ومتاعها. إن كنت تسبح ويشاهدك الجمهور وأنت في ماء ضحل وبذلت مجهوداً، فاعلم أنك ستحتل المكانة الأولى في أمر من أمور حياتك. إذا سبحت في ماء أزرق، فسيكون كل شئ لمصلحتك. إذا سبحت في ماء رمادي، فسوف تنجو من شدة. وإذا رأيت أنك تغرق، فإنك ستعانى كثيراً من الهموم والمشاكل. أما السباحة في النهر أو البحيرة أو المياه المحدودة في حيز ضيق، فهي تدل على حبس الحالم وتقيده بمشاعره، أو حبسه نتيجة أخطاء في حياته الزوجية، وقد تتمثل في زوجة مسيطرة أو زوج مسيطر.

تكسير البيض
لو رأيت أنك تشتري بيضاً، فاعلم أنك ستحصل على فلوس قديمة لدى آخرين أو حق يعود إليك. لو رأيت أنك تشتري بيضاً ولكنه يقع منك وينكسر، فاعلم أنك ستواجه متاعب ولن تحقق وعداً وعدته لأحد. لو رأيت نفسك تأكل البيض، فاعلم أنك تأكل مالاً ليس من حقك أي أنك تأخذ أموال الغير بغير وجه حق. من رأى بيضاً مقلياً، يعلم أنه يحفر في الصخر للحصول على الرزق







V!-- google_ad_section_start --Cjtsdv hghpghl juhgd tsvd

تفسير الاحلام تعالي فسري حلمك

0 طريقة سهلة جدا لخداع البنات ...سهلة جدااا
0 مشكلة مع شعري فمن منكم يحلها
0 انا حزينة عليكي يا حورية فاخرجي حالا
0 نكت مغربية تموت من الضحك مخصصة بالنساء
0 فضيييييييحة خبيييتة لهيفاء وهبي يا ربي استر
0 تعالو تعرفو على البيت المغربي
0 تخيلوووو ان كل العضوات والمشرفات والادارة في بيت واحد
0 بناااااات امي زعلانة مني شهر تقريبا وما تكلمني ابدا مع اني ما عملت شي يزعلها
0 طلب
0 وصفة ساهلا كتبيض وكتحمر الحنيكات وكتحيد الحبوب هدا الموضوع مكرر ولكن ....
0 جرائم في حقي منتداي الغالي
0 حوووووووريات فلسطين محتاجة لدعائنا
0 انا خايفة اعيد الدخول للمنتدى لانكم حقا طردتموني
0 رجاء مساعدة لاختكم مكناس وتكون مش مخالفة لقوانين الاسرة رجاااء دخول
0 بصراحة منتدى حوريات النت يعاتبني

 

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06-13-2009, 07:13 PM
حورية ذهبية

معلومات إضافية
النقاط :  0
المستوى :    مكناس is a name known to all
افتراضي رد: تفسير الاحلام تعالي فسري حلمكي

بالنسبة للعسل (عسل) هو في المنام مال من ميراث حلال أو مال من غنيمة أو شركة والعسل لأهل الدين حلاوة الدين وتلاوة القرآن وأعمال البر ولأهل الدنيا إصابة غنيمة من غير تعب والعسل رزق قليل من وجه فيه تعب فإن رأى أن السماء أمطرت عسلاً دل على صلاح الدين وعموم البركة وربما دل العسل على عسيلة المرأة أو الرجل كما جاء في الحديث: "حتى تذوق عسيلته ويذوق عسيلتك" وربما دل العسل على الهم والنكد وعلى الحسد والتحرز من كيدهم لأن العسل يجمع الذباب والزنابير والنمل والعسل المصفى بالنار فرج بعد شدة وولد بعد تمام أشهره وزوجة بعد انقضاء عدتها ومال قد تطهر بالزكاة وعلم خلص من البدعة والشبهة وهداية ليس بعدها ضلالة والعسل الصافي مال وقيل هو مال في تعب لمس النساء والعسل شفاء من المرض وقيل أكل العسل يدل على عناق حبيب وتقبيله.

0 اشتريت حداء وضعته وحدة من العضوات بس وجعني اوي
0 عيد مبارك سعيد
0 كيفية تحضير المعقودة
0 نصائح منزلية لكلي ربة بيت ..
0 مساعدة لو سمحتم
0 نكت مغربية تموت من الضحك مخصصة بالنساء
0 السلام عليكم ورحمة الله وبراكته
0 مدبنة تحت صخرة اغرب مدينة في العالم
0 تعلمي الفرنسية الان
0 تفسير الاحلام تعالي فسري حلمك
0 ليش مواضيعي انا ما يردو عليها الا قليل من الحريات
0 صور لمكناس
0 طريقة سهلة جدا لخداع البنات ...سهلة جدااا
0 مدا لو اصبحت اختكي او ابنتكي تحب صديقتها او وحدة من الاسرة حبا غير طبيعي
0 فن تجميل الجسد

 

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06-13-2009, 08:25 PM
حورية فعالة

معلومات إضافية
النقاط :  0
المستوى :    الملكة الصغيرة will become famous soon enough
افتراضي رد: تفسير الاحلام تعالي فسري حلمكي

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

 



الساعة الآن 10:52 AM.