العودة   منتديات حوريات النسائية > المنتديات المتخصصة > العناية بجمالك > العناية بالبشرة العناية بالجسم وصفات خلطات

Bookmark and Share أدوات الموضوع تقييم الموضوع
قديم 09-01-2010, 11:08 PM
v . i . p

معلومات إضافية
المستوى :    سمو الروح will become famous soon enough
افتراضي شد المنطقه الحساسه 2011

شد المنطقه الحساسه 2011 للحوريات بس شد المنطقه الحساسه 2011 2013 شد المنطقه الحساسه 2011 بتعجبك شد المنطقه الحساسه 2011 الحوريات شد المنطقه الحساسه 2011 للتحميل تحميل من منتديات حوريات النسائي hooriat روعة جديده رائعه جديدة خطيره مره حلوه حلوة كيوت 2014 2013 صورة صور شد المنطقه الحساسه 2011

شد المنطقه الحساسه 2011

الي تبي تشد المنطقه الحساسه تدخل ....لا عمليه ولا مستحضرات ولا غيره

صراحه انفجعت يوم دخلت هينا ..ولقيت عن المستحظارت والعمليات الي تشد ولا الثلج وغيره وغيره وغيره...

انا متزوجه وعندي بنت عمرها سنه و شهر ....قبل كم يوم رحت اكشف عند الدكتوره ......ماتصدقون ايش قالت لي

قالت لي والله لو مو اانا الي مولدتك بنفسي كان ماصدق انك عندك بنت ومتزوجه لك 7 سنين

اكيد كلكم ودكم تعرفون وش السر .....

اقولكم ......اانا يوم جبت بنتي هذا كان قبل سنه وشهر كنت كل يوم وكل لحظه وانا جالسه وانا قايمه وانا في الحمام بذات ..اسوي عملية شد للمنطقه الحساسه بتقولون كيف

عشان اوضح لك اكثر ....

لما تدخلين الحمام (الله يكرمكم) ورح تتبولين ....امسكي البول وعدي لين خمسه بعدين فكي بعدين ارجع احبسي وعدي لين خمسه ...وفكي وكرريها لحد ماتقظين حاجتك ....وياليت تسوينها كل مادخلتي الحمام لتبول

ولما تكوني جالسه عند التلفزيون شدي وعدي لين عشره ...اكيد بتقولون ليش عشره وقبل شوي خمسه ...اقول لكم عشان لما تسوينها وانتي تتبولين رح يكون اصعب عشان كذا خليتها خمسه

واعرفي اختي انه مافيه شي يصير بين يوم ولليله .....وصدقوني يوم خلصت الاربعين كانت مشدووود بالمره حتى زوجي مو مصدق

منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ل

V!-- google_ad_section_start --Ca] hglk'ri hgpshsi 2011V!-- google_ad_section_end --C 2011 hglk'ri hgpshsi

شد المنطقه الحساسه 2011

0 خدود ورديه مليانه ومخمليه 2011 ، خلطات لخدود ورديه مليانه ومخمليه2011 خلطات لتبييض ال
0 فساتين سهرات 2011 - فساتين سهرة جديدة روعة حلوة - سواريهات ناعمة - ازياء للبنات
0 تبين شعر لونه بني فاتح بدون صبغه تعالي شوفي تجربتي
0 احدث و اجمل و اغرب مانيكر لعام 2011 مناكير روعه 2011 فكرة مناكير جديده وغريبه , طريقة
0 صورة سلطة الخبز الفرنسي , طرق عمل سلطة الخبز الفرنسي اللذيذة , سلطه لذيذه . سلطه , مق
0 غريبة بالكاكاو , طريقة عمل حلو مغربي , اشهى احلى الحلويات شهية جديدة روعة
0 طريقة تحضيربسكويت القهوة , حلى رووعه سهل لذيذ , حلويات فتافيت بالصور
0 احدث تشكيله للمصممه العراقيه زينه زكي 2011 فساتين روعه2011
0 تحميل مباراة قطر اوزبكستان كاس اسيا 2011 تنزيل مباراة منتخب قطر واوزبكستان فى كاس اسي
0 غرزات كروشية بالصور 2013 , شرح بسيط لغرزات الكروشية صور احلى غرز كروشية خطوة بخطوة
0 صور منال العالم 2011 - حلويات منال العالم 2011 - مطبخ منال
0 فساتين يارا 2011 , صور فساتين يارا 2011 , صور اجمل ازياء الفنانه اللبنانيه يارا2011 ,
0 فراشات كروشيه 2011 , فراشات بالكروشية 2011 , كيفية عمل فراشات كروشيه بالباترون 2011
0 الزنجبيل لتصغير الانف , طريقة تنحيف الخصر , ماسكات العناية بالبشرة
0 وصفة لتطويل الشعر باسبوع خلطه لتطويل الشعر باسبوع خلطات كريمات تطويل تكثيف تنعيم الشع

قديم 09-01-2010, 11:52 PM
حورية اميرة

معلومات إضافية
المستوى :    الاميرة ميما has a reputation beyond repute
افتراضي رد: شد المنطقه الحساسه 2011

مشكوووووووووووورة على الطريقة

0 فطائر بالبشاميل *******فطائر لذيذة.فطائر حلوة
0 حلوى بالشكلاط روعة,حلى الشكولاة كتير سهل,حلويات الشكولاطة
0 حلوى النوتيلا.حلويات بشكولاطة,حلويات لذيذة
0 حصريا وبالصور حلوى البلوطة ساهلة روعة من مطبخي ,حلوى روووعة,حلوى لذيذة
0 الكسكسي جزائري
0 مايونيز منزلي لذيذ بطريقة تحضير و لا اسهل
0 طريقة عمل التشاراك العريان,حلويات جزائرية,حلويات لذيذة
0 حلويات جزائرية اكثر من رائعة للعيد ( ملف شامل و متكامل
0 المخيمرات معمرين بالبطاطة وطون ثم الزيتون اكلة شهية
0 حلا الكراميل بالكرواسان -بسيط وسريع
0 البــغـريــر من تقاليد المغرب العريقة
0 صينيه البطاطس باللحم والتوست.تشكيلة من الاطباقواطباق البطاطس,طبق لذيذ وسهل
0 طريقة المشوك الجزائري بالخطوات المصورة..........
0 ملف كامل للحلويات والبسكو يت**2
0 , معجنات منال العالم 2010 بالصور