العودة   منتديات حوريات النسائية > المنتديات المتخصصة > العناية بجمالك > العناية بالبشرة العناية بالجسم وصفات خلطات

Bookmark and Share أدوات الموضوع تقييم الموضوع
قديم 09-01-2010, 11:08 PM
v . i . p

معلومات إضافية
المستوى :    سمو الروح will become famous soon enough
افتراضي شد المنطقه الحساسه 2011

شد المنطقه الحساسه 2011 للحوريات بس شد المنطقه الحساسه 2011 2013 شد المنطقه الحساسه 2011 بتعجبك شد المنطقه الحساسه 2011 الحوريات شد المنطقه الحساسه 2011 للتحميل تحميل من منتديات حوريات النسائي hooriat روعة جديده رائعه جديدة خطيره مره حلوه حلوة كيوت 2014 2013 صورة صور شد المنطقه الحساسه 2011

شد المنطقه الحساسه 2011

الي تبي تشد المنطقه الحساسه تدخل ....لا عمليه ولا مستحضرات ولا غيره

صراحه انفجعت يوم دخلت هينا ..ولقيت عن المستحظارت والعمليات الي تشد ولا الثلج وغيره وغيره وغيره...

انا متزوجه وعندي بنت عمرها سنه و شهر ....قبل كم يوم رحت اكشف عند الدكتوره ......ماتصدقون ايش قالت لي

قالت لي والله لو مو اانا الي مولدتك بنفسي كان ماصدق انك عندك بنت ومتزوجه لك 7 سنين

اكيد كلكم ودكم تعرفون وش السر .....

اقولكم ......اانا يوم جبت بنتي هذا كان قبل سنه وشهر كنت كل يوم وكل لحظه وانا جالسه وانا قايمه وانا في الحمام بذات ..اسوي عملية شد للمنطقه الحساسه بتقولون كيف

عشان اوضح لك اكثر ....

لما تدخلين الحمام (الله يكرمكم) ورح تتبولين ....امسكي البول وعدي لين خمسه بعدين فكي بعدين ارجع احبسي وعدي لين خمسه ...وفكي وكرريها لحد ماتقظين حاجتك ....وياليت تسوينها كل مادخلتي الحمام لتبول

ولما تكوني جالسه عند التلفزيون شدي وعدي لين عشره ...اكيد بتقولون ليش عشره وقبل شوي خمسه ...اقول لكم عشان لما تسوينها وانتي تتبولين رح يكون اصعب عشان كذا خليتها خمسه

واعرفي اختي انه مافيه شي يصير بين يوم ولليله .....وصدقوني يوم خلصت الاربعين كانت مشدووود بالمره حتى زوجي مو مصدق

منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ل

V!-- google_ad_section_start --Ca] hglk'ri hgpshsi 2011V!-- google_ad_section_end --C 2011 hglk'ri hgpshsi

شد المنطقه الحساسه 2011

0 عبايات حصه الفلاسي 2011 ، موديلات عبايات المذيعه حصه 2012 روعة صور عبايات حصه الفلاسي
0 الفوشيا في غرفه المعيشه - ديكور اللون الفوشي في صالة المنزل 2011
0 صور اعمال فنية بالكروشية 2011 اشغال يدوية للمدارس 2011 اعمال مدرسية بالكروشية
0 ازياء سهرة 2011 , صور اجمل فساتين سهره ناعمه نعومه 2011 افخم فساتين سهرات روعه 2011
0 تبييض المنطقة الحساسة مضمونه , طريقة تبييض البشرة , علاج وخلطة للتبييض الجسم
0 موضه بيلادونا لشتاء 2011 مع اماكن البيع
0 الفلفل المشوى اسهل طريقه لعمل الفلفل المشوى خطوات تحضير صنع الفلفل المشوى
0 تحميل راجل وست ستات الحلقة 18 مشاهدة يوتيوب الحلقة 18 من مسلسل راجل وست ستات - فيديو
0 تحميل برنامج حمرا الحلقة 19 مشاهدة يوتيوب الحلقة 19 من برنامج حمرا - فيديو اون لاين ت
0 مشاهدة مباراة سوريا واليابان كاس اسيا 2011 فيديو بث مباشر مباراة سوريا واليابان فى كا
0 السمك المحشي بالارز و الزيتون , طريقة عمل السمك المحشي بالارز و الزيتون , تحضير السمك
0 خلطات صابون الكركم للبشرة 2011 ، صابون الكركم ، معلومات عن صابون الكركم ، صور صابون
0 مكياج لبناني 2011 - المكياج اللبناني - صور اجمل مكياج بنات لبنان 2011
0 العاب اطفال للاطفال من عمر ستة اشهر الى سنة و من عمر سنتين و ثلاث و اربع و خمس سنوات
0 فساتين حديثه للسهره 2011 فساتين سهرات سوارية موضة 2011 اجمل فساتين السهره فخمه انيقه